الغرض من المنافسة
تعزيز الظهور الإعلامي للبنك من ...عرض المزيد...
تعزيز الظهور الإعلامي للبنك من منظور الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة وتشغيل الأعمال الخاصة بالمركز الإعلامي لبنك التنمية الاجتماعية وتقديم الخدمات الاستشارية والتنفيذية وتعزيز القدرة على التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة في المحافل والمعارض والمؤتمرات المحلية والدولية، وتحسين التواصل بين البنك والجهات الإعلامية، ورفع كفاءة الموظفين من الجانب التدريبي الإعلامي للتعامل مع وسائل الإعلام المختلفة؛ بما يخدم الأهداف الاتصالية المؤسسية للبنك بشكل عام ...عرض الأقل...