الغرض من المنافسة
تقديم استشارات إجراءات العمل ل ...عرض المزيد...
تقديم استشارات إجراءات العمل لإدارة الجودة والأداء من حيث بناء هيكل لإدارة الجودة والأداء يشمل التسلسل الهرمي والمسؤوليات، تقييم الوضع الحالي وتحليل الفجوات وإصدار تقرير تحليل الفجوات وإعداد دليل السياسات والإجراءات، مراجعة الوثائق والعمليات والإجراءات الحالية وطرق الاتصال وقاعدة البيانات الحالية، اعداد دراسة لأتمته الإجراءات الخاصة بإدارة الجودة والأداء ، بناء آلية مراقبة العمليات ومنهجيات التقييم واعداد وثائق مستوى جودة الخدمات وآلية التصعيد ، بناء آلية إعداد التقارير الدورية والاجراءات واتمتتها.
وتقديم استشارات تطبيق نظام إدارة الجودة (QMS)، إدارة الشكاوى وإرضاء العملاء 9001:2015& ISO 10004 & 10002، ومنح الشهادات من قبل جهة المنح المعتمدة، والتطوير المهني والتدريب ونقل المعرفة. ...عرض الأقل...